عصام الشابي يكشف تكهنه بشأن من سيفوز في الدربي القادم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 أغسطس 2016

قال عصام الشابي عن الحزب الجمهوري” أحب الترجي وأتمنى أن يدور اللقاء في أجواء طيبة وان نتمكن من إثراء خزينتنا بلقب جديد ونحن الذين توجنا في كل الفترات ولدينا استقرار في جني الألقاب.. المباراة ستكون صعبة والفريق الذي يدخل بحظوظ أوفر كثيرا ما يخسر اللقب.. اعتقد أن الفريق الجاهز أكثر نفسانيا سيتمكن من الفوز.. على الورق الترجي اقوى ولكن للكأس طعم خاص والتشويق سيكون حتى آخر لحظات المباراة.. اعتقد أن الترجي سيفوز بهدفين لهدف..”

وعن اللاعب الذي ينتظر منه الكثير واللاعب الذي يخشاه في الفريق المنافس قال عصام الشابي: “أعول على الطاقات الشابة في الترجي على غرار سعد بقير الذي برز منذ الموسم الماضي ويعرف مردوده استقرارا.. فيما أخشى صابر خليفة الذي يمكنه أن يقلق دفاع الترجي بالإضافة إلى لاعب شاب آخر في الإفريقي وهو صاحب إمكانيات كبيرة وأتمنى ألا يغتر بذلك واعني بسام الصرارفي.. إلا انه في مثل هذه المواجهات خبرة صابر خليفة أهم.. بعيدا عن السياسة سأكون يوم السبت في المدارج كمشجع للترجي..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info