كل يستاء لأسبابه الشخصية.. كلمة الصيد تثير استياء السبسي والشاهد والغنوشي؟!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 أغسطس 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكدت مصادر مطلعة أن رئيسي الحكومة والجمهورية يوسف الشاهد والباجي قائد السبسي ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي قد استاؤوا من الكلمة المطولة التي ألقاها رئيس الحكومة المتخلي الحبيب الصيد أمس خلال الموكب الرسمي لتسليم السلطة لحكومة الوحدة الوطنية.

وقالت ذات المصادر لصحيفة المغرب الصادرة اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016، إن استياء السبسي والغنوشي كان بسبب ما قاله الصيد بخصوص الفتوى، وقد اعتبر الغنوشي حسب بعض المصادر المقربة منه أن ما أتى على ذكره الصيد أمس غير معقول وغير مقبول وهو لا دخل له بالمبادرة باعتبارها مبادرة رئيس الجمهورية كما ان البلاد لا يمكن ان تسيّر بالفتاوى، علما وان الرد الاعلامي للغنوشي كان بانها "مزحة وطرافة من الحبيب الصيد".

أما استياء يوسف الشاهد فكان بسبب الإطالة في الكلمة التي ألقاها الصيد، مما جعله يكتفي بإلقاء كلمة مختصرة، ذلك أن سلفه لم يترك له ما يمكن أن يتحدث عنه.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info