سليم الرياحي يفرض هذا الشرط على الشاهد للتصويت على حكومته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 أغسطس 2016

قال رئيس حزب الإتحاد الوطني الحر، سليم الرياحي: « إنه طلب من رئيس الحكومة المكلف، يوسف الشاهد، خلال لقاء جمعهما مساء أمس الإثنين، إدخال تعديلات على تركيبة الحكومة، قبل عرضها على مجلس نواب الشعب »، مؤكدا أن حزبه « لن يصوت لصالح الحكومة، بتركيبتها الحالية ».
واعتبر الرياحي خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الثلاثاء 23 أوت 2016 ، أن المفاوضات حول الحكومة كانت خاطئة ولم تكن قادرة على إنتاج حكومة متناغمة ومتجانسة، متسائلا حول مدى تحقيق التفاهم بين أطراف سياسية ممثلة في الحكومة وهى معروفة بأنها تكن العداوة لبعضها البعض.
وذكر أن التركيبة الحالية للحكومة خلقت احتقانا، سواء داخل الأحزاب المعنية بالمشاورات أو لدى الرأي العام التونسي حسب رأيه، منتقدا طريقة وتوقيت الإعلان عن تركيبة الحكومة التى وصفها بالمتسرعة والتى لم يتم رصد نبض الشارع، قبل الإعلان عنها.
 

وات

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info