شاه الرحلات الاولى للحجيج: توقيت الذهاب… اسماء الفنادق… وقائمة المرافقين..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / الرحلات الاولى للحجيج: توقيت الذهاب… اسماء الفنادق… وقائمة المرافقين.. / Video Streaming

تونس-الاخبارية-وطنية-دين-رصد

 

سيكون حجيجنا الميامين على موعد الليلة وصباح غد الاثنين مع اول طائرة متجهة البقاع المقدسة حيث سيكون لطائرة الخطوط التونسية رقم 5001 شرف تامين ايصال حجيجنا من مطار صفاقس الدولي نحو المدينة المنورة.

ومن المقرر أن تقلع الطائرة في حدود 00:50 من صباح يوم الاثنين 22 اوت حاملة على متنها 254 حاجا غالبيتهم من ولاية سيدي بوزيد.

ويرافق الطائرة فريق من المؤطرين تابعين لشركة الخدمات الوطنية والإقامات برئاسة السيد محمد ساسي الزريبي وبعضوية السادة بدر العيفي والحبيب المولهي وحسن بن احمد.

وعند نزولهم بمطار المدينة المنورة سيعمل المرافقون على تامين نقلهم الى فندق جوار السقيفة حيث يتم التسكين من ثمة الإشراف على تأطيرهم في كافة محطات اداء منسك الحج إلى حين عودتهم إلى أرض الوطن.

الرحلة الثانية ستكون من مطار المنستير الدولي اذ من المقرر أن تقلع الطائرة رقم 5005 على الساعة 05:50 من صباح ذات اليوم الاثنين.

وتحتضن الطائرة 252 حاجا غالبيتهم من ولاية المهدية.

وسيعمل الفريق المؤطر المكون من السادة العجمي العباسي رئيسا والسادة سفيان بن الحاج محمد وصابر حرز الله ومحمد صالح البلحودي اعضاء على الإحاطة بالحجيج الميامين من المطار نحو “فندق جوار السقيفة” استعدادا لزيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم واتمام المزارات قبل للانتقال الى مكة المكرمة لاحقا.

مطار الحجيج بتونس بالعاصمة سيكون محطة اقلاع الرحلة الثالثة رقم 5003 على الساعة 14:45 من نفس يوم الاثنين.

الطائرة ستضم 219حاجا بالإضافة الى 43 فردا من اعضاء البعثة الرسمية.

ومن المقرر أن تحظى الرحلة بحضور رئيس الجمهورية الباجي القايد السبسي ووزراء النقل والصحة والشؤون الدينية والرئيس المدير العام لشركة الخدمات الوطنية والإقامات.

الرحلة ستكون بصحبة فريق من المؤطرين برئاسة السيد فتحي رزق الله رئيسا وبعضوية السادة كمال السمراني ونجيب الرزقي ومنية الهدياوي الذين سيرافقون الحجيج الى مقر إقامتهم بفندق بولمان زمزم بالمدينة المنورة ومن ثمة المتابعة اليومية واللصيقة لحجيجنا الميامين في كافة مراحل أداء منسك الحجّ لموسم2016.