وزير الوظيفة العموميّة السّابق كمال العيادي: هذه قصّة صورة التاكسي التي بقيت ساعة كاملة انتظرها....
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 أغسطس 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد وزير الوظيفة العموميّة السابق كمال العيادي لـ "آخر خبر أونلاين " اليوم الثلاثاء 30 أوت 2016 ، أنّ الصورة التي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي وهو يستقل سيّارة أجرة صورة صحيحة وغير مفبركة مشيرا إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي يستغلّ فيها سيّارة أجرة للتنقل أو لقضاء شأن عاجل مؤكّدا أنه كثيرا ما ترجّل وسط أسواق المدينة العتيقة.

وقال كمال العيادي بأنّه يملك سيارة خاصّة لكنّه عندما سلّم المهام إلى الوزير الحالي وسلّم "عهدته" بما فيها السيارة اضطر إلى ركوب تاكسي للتنقل مشيرا إلى أنه قضى قرابة الساعة وهو ينتظرها .

وأضاف أنّه صادف وأن تمّ غلق باب الوزارة عليه وهو في مكتبه فاضطر إلى الخروج من الباب الخلفي والترجّل . وقال لا مانع عندي من الركوب في التاكسي أو في الحافلة . وأضاف أنّه لا يريد الإساءة للوزير الحالي من خلال هذه الصورة مثلما روّج له البعض وكل ما في الأمر أنّه تصرّف بعفويّة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info