تعيين نبيل الرّزقي على رأس إقليم الشرطة بولاية بن عروس











صرّح مصدرٌ مسؤول لمراسل «الجمهوريّة» اليوم الثلاثاء بأنّ المدير العام للأمن الوطني عبد الرّحمان الحاج علي قرّر بالتنسيق والتشاور مع وزير الداخليّة الهادي المجدوب تسمية نبيل الرزقي مديرًا جديدًا لإقليم الشّرطة بولاية بن عروس، خلفًا لعادل شوشان.

وأفادنا ذات المصدر، بأنّ المعيّن حديثا نبيل الرّزقي كانَ يشغل خطّة مدير إدارة وحدات الطريق العمومي، وهو من الشخصيّات الأمنيّة التي يشهد لها بالكفاءَة العالية، مضيفًا أنّ سلفهُ عادل شوشان تمّ تعيينهُ للإضطلاع بخطّة مدير إقليم الشرطة بولاية تونس.

هذا ويُنتظر أن تشهد جهة بن عروس تعيينات جديدة تمسّ رُؤساء المناطق الأمنيّة في غضون الفترة القادمة، يأتي ذلك في إطار التغييرات التي أعلنت عن إجرائها مصالح وزارة الداخليّة في أكثر من منطقة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles