خطير.. تحركات لداعش بين مرناق ورادس والزهراء !!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 أغسطس 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تمكّن ، يوم الجمعة 26 أوت 2016 ، أعوان فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف من تفكيك خليّة داعشيّة تتكوّن من أربعة أنفار كانت تتواصل مع عنصر إرهابي في سوريا كان قد خبّأ كميّة من الأسلحة في مكان مهجور قبل سفره للقتال في صفوف داعش الإرهابي ثم أمرهم باستخراج تلك الأسلحة فعجزوا عن ذلك بسبب عدم تحديد مكانها بدقة .

وبعد أن أعلموه بالأمر طلب منهم شراء آلة للكشف عن المعادن فامتثلوا له واقتنوا الآلة وانطلقوا في عمليّات البحث عن تلك الأسلحة لكن أعوان فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف تفطنوا لهم وألقوا عليهم القبض متلبسين.

وبعرض هويّاتهم على الناظم الآلي تبيّن أنّهم من ذوي السوابق العدليّة في القضايا الإرهابيّة ذلك أنّ أحدهم عاد من صفوف داعش في حين تبيّن أنّ المتهم الثاني حوكم بعامين سجنا في قضيّة إرهابيّة أما المتّهم الثالث فقد تعلّقت به قضيّة ذات صبغة إرهابيّة تمثلت في إضرام النّار في سيّارة تابعة للحرس الوطني ببومهل .

وقد أسفرت التحريّات عن أنّ المتهمين كانوا ينشطون ضمن تنظيم أنصار الشريعة المحظور وأنّهم بايعوا تنظيم داعش الإرهابي وقد أنكر المتهمون ما نسب إليهم من تهم موضّحين أنّهم اقتنوا تلك الّآلة التي يبلغ ثمنها أربع وعشرين الف دينار للكشف عن الكنوز ثم تضاربت أقوالهم وبيّنوا أنّهم كانوا يبحثون بواسطتها عن المياه بداخل ضيعه أحدهم فحرر في حقّهم محضر بحث لإحالتهم على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب الذي أحالهم على الوحدة الوطنيّة للبحث في الجرائم الإرهابيّة.

(منقول)

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info