محرزية العبيدي : حركة النهضة ستدعم حكومة الوحدة الوطنية لهذا السبب..

تونس-الاخبارية-وطنية-سياسة-رصد

 

اكدت القيادية في حركة النهضة وعضو مجلس نواب الشعب، محرزية العبيدي، ان الحركة ستدعم حكومة الوحدة الوطنية التي تم الاعلان عنها رسميا امس السبت، باعتبار ان تركيبتها تضمن وفق تقديرها تمثيلية طيف اجتماعي وسياسي واسع .

واوضحت اليوم الاحد في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) ان العمل السياسي بمختلف مكوناته بما في ذلك البعد التشريعي والبرلماني ليس عملا “عبثيا” وانما هو عمل مسؤول ينبغي ان يسهم في دعم الاستقرار في البلاد مشيرة الى ان الحركة تحصلت على عدد من الحقائب الوزارية التي تتناسب مع مؤهلات كفاءاتها لاسيما منها الشابة.
وقالت العبيدي انه يتعين الان التركيز على برنامج عمل الحكومة ومدى انسجامه مع ما تضمنته وثيقة قرطاج الموقعة في 13 جويلية 2016 من قبل 9 احزاب سياسية و3 منظمات مهنية مشيرة الى ان هذا البرنامج يجب ان يعكس تطلعات الشعب التونسي وانتظاراته ويضمن استقرار الحياة السياسية ودفع عجلة الاقتصاد.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles