حاتم العشي يستقيل من امانة الاتحاد الوطني الحر

تونس – الاخبارية – وطنية – سياسة – رصد

 

أعلن حاتم العشي، وزير أملاك الدولة في حكومة تصريف الأعمال، اليوم الخميس، في اتصال هاتفي بوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)، عن استقالته من الأمانة العامة للإتحاد الوطني الحر ومن الحزب .
وقال العشي “إن الإستقالة جاءت على خلفية التأخر الكبير بخصوص اتخاذ الوطني الحر لقرار مساندة حكومة يوسف الشاهد من عدمها، بما ساهم في إرباك المشهد السياسي”، معتبرا أنه لا يرغب في أن يكون “عنصر تعطيل” لعمل الحزب.
وأضاف أن قرار الإستقالة جاء في إطار “سعيه إلى إنجاح أشغال مجلس الإتحاد الوطني الحر، قصد إتخاذ قرار يراعي مصلحة الوطن، قبل الحزب”، حسب تعبير حاتم العشي.
يذكر أنه كان تم التوافق داخل المكتب السياسي للوطني الحر، خلال إجتماعه نهاية شهر ماي 2016، على إسناد العشي خطة أمين عام الحزب.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles