صالونات الحلاقة النسائية تبيع “القملة” بـ 8 دنانير

قامت بلدية دبي بتحذير الصالونات النسائية من بيع القمل بحجة مساهمته في نمو الشعر مؤكدة أنه يعرض صاحب الصالون لغرامة مالية تصل إلى 2000 درهم ما يقدر بحوالي ألف و مئتي دينار تونسي وقد تتضاعف في حال تكرار المخالفة.

وتعمل الصالونات في دبي على تربية القمل من خلال جمع الشعر التالف ووضعه في علبة تحت درجة حرارة مرتفعة من أجل نمو القمل حيث يصل سعر القملة الواحدة إلى 14 درهما ما يقدر ب 8 دينار تونسي . و تزايد الإقبال على شراء القمل لاعتقادهن أنه يكثر الشعر.

يذكر أن أطباء الأمراض الجلدية قد حذروا من الإقبال على شراء القمل أو استخدامه بحجة زيادة كثافة الشعر و ذلك بسبب خطورة انتشاره بين أفراد الأسرو صعوبة علاجه .

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles