تطاوين: وصفات طبية واسترجاع مصاريف بختم طبيب غادر الجهة منذ 7 سنوات










تونس – الاخبارية – وطنية – صحة – رصد

 

على اثر ورود وصفات طبية وبطاقات استرجاع مصاريف لشهر افريل 2016 تحمل ختم طبيب غير مباشر غادر الجهة الصحية بتطاوين منذ 2009، طالب المكتب الجهوي لصندوق التامين على المرض بتطاوين، الادارة الجهوية للصحة بتقديم توضيحات في هذا الشان.

و اوضح المدير الجهوي للصحة احمد الفلالي ان الادارة بادرت، في اوائل شهر اوت الحالي ، بالاتصال بالصندوق الوطني للتامين على المرض للحصول على نسخ اصلية من هذه الوصفات الطبية وبطاقات استرجاع المصاريف المشبوهة والشروع في اجراءات ادارية تفقدية غير ان مصالح الصندوق لم تتفاعل معها ،ولم تمكنها من النسخ الاصلية.

واضاف الفلالي انه بعد استشارة مصالح التفقدية المركزية بالوزارة تم فتح بحث في الغرض واحالة الملف على انظار العدالة، موضحا :” رغم ان الطابع الشخصي يحمل اسم الطبيب الا انه لم يتاكد بعد ان كان هذا الاخير هو من استعمل الختم او غيره في انتظار ما سيؤول اليه التحقيق.

 

 صبرا اف ام











©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles