(طبيب في تونس منذ 40 سنة و زوجته) – زوجان اوكرانيان يطلقان نداء استغاثة..

تونس-الاخبارية-وطنية-امن-رصد
اطلق زوجان اوكرانيان “باولو  فريشكوفيتش” وزوجته ايلينا فيليتش” نداء استغاثة وتوسلوا الشعب التونسي اين يساعدهما على العثور على اوراقهم بعد ان قام طفل تونسي بسرقة حقيبتهما.                                                                        
وقالت “ايلينا”في تصريح لإذاعة بنزرت  انها وزوجها الذي يعمل كطبيب بمستشفى بنزرت توجهوا الى مدينة نابل لشراء هدايا لشقيق زوجها الذي قدم لزيارتهما في تونس، وأمام المحل قام طفل تونس يبلغ من العمر ما بين 8 و10 سنوات  باختطاف حقيبتهما من السيارة قبل ان يلوذ بالفرار.
وأضافت “ايلينا” ان الحقيبة فيها جوازات سفرهما اورواقهما وبطاقة إقامتها بالإضافة الى مبلغ مالي قدره 400 د ، وتوسلت “ايلينا” من التونسيين ان يساعدوهما على استرجاع أورقهما.
وقال باولو انه يعمل في تونس منذ 40 سنة وانه يدعوا التونسيين الى مساعدته، مشيرا الى ان كل من يرغب في المساعدة بإمكانه الاتصال على الارقام التالية 23303158 او 203017120.

https://www.facebook.com/Bizerte.Tunisie.Bizerta/videos/475373489253804/


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles