فظيع- بسبب 3 دنانير: يقتل “صائغي” ويرمي بجثته في مستودع
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 أغسطس 2016

شهدت تونس العاصمة جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في الـ 23 من عمره بعد أن عمد القاتل الى طعنه وتخريب جسده، قبل أن يقوم بدفنه حيا في مستودع لمدة 3 ساعات فارق خلالها الحياة.

وحسب المعطيات الاولية للقضية فإن الجاني أقدم على فعلته بسبب 3 دنانير في حفل زواج، ووفق ما أوردته صحيفة الشروق الصادرة اليوم الثلاثاء 23 أوت 2016 فإنه وأثناء حضور الضحية والقاتل في حفل زفاف بالعاصمة نشب خلاف بينهما بسبب 3 دنانير ليقوم إثرها الجاني البالغ من العمر 32 سنة بإحضار سكين وطعن الضحية الذي يعمل صائغا وإلقائه داخل مستودع وتغطية جسده ودفنه حيا.

وبعد مرور حوالي ثلاث ساعات إكتشف أن الضحية مازال على قيد الحياة فقام بالاتصال بأعوان الأمن من رقم مجهول وغادر المكان بسرعة .

هذا وتمكن القاتل من الفرار وتّم توجيه الاتهامات الى أحد الشبان الذي كان حاضرا في حفل الزفاف وشوهد مع الضحية قبل اختفائه ومازالت الأبحاث متواصلة للكشف عن متورطين آخرين في القضية، لاسيما وأّن هناك معلومات وشهودا أكدوا توّرط عناصر أخرى في مساعدة القاتل في نقل الضحية إلى المستودع وإخفائه.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info