القبض على سفّاح النّساء ذبح 11 ضحيّة ، بينهنّ طفلة ، بعد اغتصابهنّ

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وكالات- نجحت سلطات الأمن الصينية يوم الإثنين 29 أوت فى إلقاء القبض على سفاح قتل 10 نساء وطفلة فى الثامنة من عمرها, بعد اغتصابهن على مدى 14 عاما.

وذكرت وزارة الأمن العام الصينية أن سفاح النساء قاو جينغيون، البالغ من العمر 52 عاما، والأب لابنين، اعترف بجرائمه بعد إلقاء القبض عليه في مدينة بايين القريبة من منطقة منغوليا الداخلية فى شمال الصين، وقال إن أول جريمة قتل ارتكبها كانت فى عام 1988 وأن آخرها كانت فى عام 2002.

وأفاد الإعلام الصينى بأن الرجل، الذى تمّ اعتقاله في محل للبقالة يديره هو وزوجته، كان يستهدف النساء الشابات اللاتى كن يرتدين ملابس حمراء اللون حيث كان يتتبعهنّإلى منازلهن ويذبحهن بعد اغتصابهن ثم يمثل بجثثهن.

وكانت الشرطة أعلنت فى عام 2004 أنّها مازالت تتابع التحقيقات في قضيّة السفاح وأنّها تبحث عن مشتبه به يعانى من اضطراب جنسى وكاره للنساء ووعدت بتقديم مكافأة مالية قدرها 30 ألف دولار لمن يدلى بأى معلومات تدل عليه، وقالت في تحليلها لشخصيته إنّه من المؤكد أن يكون شخصا منطويا على نفسه ويحب العزلة.

واستطاعت السلطات التوصل إلى قاو عن طريق فحوصات “دى ان ايه” أجريت على عمه عندما تم إلقاء القبض عليه بسبب جريمة بسيطة حيث أشارت الفحوصات إلى أن السفاح ينتمى له بصلة قرابة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles