شاه شبهة الفساد المالي والاداري تلاحق سهام بن سدرين

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / شبهة الفساد المالي والاداري تلاحق سهام بن سدرين / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أعلن النائب والقيادي في حزب نداء تونس محمد الطرودي عن رفع قضية في شبهة فساد مالي وإداري ضد رئيسة هيئة الحقيقة والكرامة مستنكرا عدم إحالة رئيس مجلس الشعب عدد من المراسلات بالخصوص على النيابة العمومية.
وتأتي هذه القضية على خلفية رسالة وجهها عضو الهيئة زهير مخلوف الى رئيس مجلس نواب الشعب، وسربتها بعض الصحف، اتهم فيها رئيسة الهيئة سهام بن سدرين بشبهة الفساد المالي والاداري اذ أكد فيها انفراد رئيسة الهيئة سهام بن سدرين بالرأي والقرار والتسيير واحتكارها لقرارات الصرف العشوائية والمخالفة للاجراءات والقانون والتي لم تستند فيها إلى قرارات مجلس الهيئة.
وحسب نص الرسالة قال مخلوف أن بن سدرين شرعت في عملية تحشيد غير مشروعة للتحريض على الدولة وعلى مجلس نواب الشعب لاسقاط قانون المصالحة الاقتصادية بكل الطرق صلت إلى حد اعلان أحد الأعضاء وهو الناطق الرسمي باسم الهيئة إلى امكانية اندلاع ثورة ثانية٠.
ويذكر أن قضية أخرى تم رفعها ضد سهام بن سدرين وعزيز عمامو الناشط الحقوقي الذي صرح في ندوة بمقر الهيئة بأنه مستعد لحرق البرلمان اذا تم تمرير قانون المصالحة دون أن تتدخل رئيسة الهيئة، وهي قضية شرعت فرقة أمنية في التحقيق فيها.