شاه مصادر تتحدث عن أكبر عملية إنزال للكوماندوز السعودي على مخبأ سري لعبدالملك الحوثي في صعدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مصادر تتحدث عن أكبر عملية إنزال للكوماندوز السعودي على مخبأ سري لعبدالملك الحوثي في صعدة / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت مصادر يمنية، عن عميلة إنزال مظلي لقوات خاصة تابعة للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، بأحد جبال صعدة، الذي يختبىء بداخله عبدالملك الحوثي. وذكرت المعلومات، أن معارك ضارية دارت في محافظة صعدة بين قوات نخبة تابعة للقوات التحالف العربي والحراسة الخاصة لزعيم المتمردين الحوثيين. وقالت المصادر ذاتها إن القوات الخاصة نفذت عمليات نوعية قامت في جبل رغات المخبئ السري لزعيم المتمردين.
في حين نفى مصدر محلي في محافظة صعدة قيام التحالف العربي بقيادة السعودية لدعم شرعية هادي، باي عملية انزال مظلي في معقل زعيم جماعة الحوثي، كما تم تداوله من قبل مواقع اخبارية يمنية. وقال المصدر في تصريح لصحيفة "السلطة الرابعة" انه لا وجود لاي عملية انزال مظلي لاي قوات وان المحافظة تشهد فقط غارات مكثفة من قبل طائرات التحالف كما هو معتاد منذ 26 مارس الماضي.
هذا وساقت صحيفة الوطن السعودية في افتتاحيتها ما وصفته ببشرى كبيرة لليمنيين بقرب نهاية عهد الحوثيين عن بلادهم، وقالت: “ان هناك كثير من المساحات التي تحررت من اليمن وباتت آمنة بعد عودتها إلى الشرعية، وسوف تتبعها مساحات أخرى. قصف الحوثيين العشوائي لأحياء تعز لن يفيد؛ لأن تحرير تعز بكاملها بات قريبا جدا، ومحاولات الانقلابيين اليائسة لا جدوى منها، فالإرادة التي حررت عدن وغيرها قادرة على تحرير اليمن بأسره، ولن يطول الزمن حتى ينعم أبناء اليمن بالاستقرار وتبدأ مرحلة إعادة البناء ورسم خطوط الغد كما يطمح أبناء اليمن الأوفياء ومن يريدون له الخير.
وتحت عنوان “لن يطول الزمن حتى يعم الاستقرار اليمن” كتبت تقول” ن ما قاله المبعوث الأممي حول “استمرار الجهود الدولية التي ترعاها الأمم المتحدة للوصول إلى حل للأزمة السياسية وإعادة الأمن والاستقرار للبلاد وبدء عملية الإعمار”.. متعلق أصلاً بتجاوب الانقلابيين مع الجهود المبذولة لحل الأزمة والالتزام بما ورد في قرار مجلس الأمن 2216، وإلا فما من مخرج سوى استمرار الحل العسكري لإخراجهم من المواقع التي احتلتها ميليشياتهم، بأسلحة أقوى وعزيمة أشد ثباتا كما هو حال قوات التحالف العربي.
افتتاحية الصحيفة جاءت متزامنة مع انباء عن عملية انزال كبيرة تمت في صعدة من قبل قوات التحالف العربي بقيادة السعودية وان معارك شرسة تخوضها تلك القوات مع مسلحي الحوثي الذين يستميتون للدفاع عن معقل زعيمهم عبد الملك الحوثي الذي تبحث عنه تلك القوات في كهوف المحافظة.
هذا ونفى العميد الركن أحمد عسيري ما تردد عن عملية إنزال مظلي للتحالف في مأرب أو صعدة. جاء ذلك في تصريح لصحيفة الشرق الأوسط التي أشارت غياب تام للتواصل مع صعدة المعزولة بسبب انقطاع خدمات الاتصالات والانترنت.