شاه مصدر من القصر السعودي: جلب 100 ألف عسكري باكستاني للدفاع عن المملكة والتفاهم على حماية نووية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مصدر من القصر السعودي: جلب 100 ألف عسكري باكستاني للدفاع عن المملكة والتفاهم على حماية نووية / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، عن زيارة وفد عسكري باكستاني للمملكة العربية السعودية سرًا، لمناقشة إحضار 100 ألف عسكري باكستاني للدفاع عن البلد، بعد تقرير أمريكي يشير إلى عجز الجيش السعودي عن مواجهة التحديات الإقليمية، مشيرًا إلى أن جلب العساكر لم يحدد تكاليفها بعد، إلا أنها ستكون بالمليارات، وربما تتسلم باكستان الجزء الأكبر منها مقدمًا.
وأوضح (مجتهد)، في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الوفد ناقش تجهيز البنية التحتية لعمل القوات، لأنها ستأتي متكاملة بقياداتها وتوزيعها العسكري، مما سيجعلها مصدر "رزق" كبير لمحمد بن سلمان.
وأشار "مجتهد" إلى أن الوفد ناقش توسيع التعاون الاستخباراتي العسكري وإيكال كامل تفاصيل المهمة للباكستانيين، بعد اكتشاف أن أداء الجانب السعودي قريب من الصفر.
وأضاف: إن (بن سلمان- في إشارة إلى محمد بن سلمان وزير الدفاع- طرح فكرة شراء قنابل نووية، فتفاجئوا وبينوا أن الطلب غير واقعي.. فهذا خط أحمر عند أمريكا، عندها قال: "استروا على ما واجهتم").
وقال أيضا: "حول الوفد الباكستاني ..الزيارة تمت قبل 3 أسابيع كبديل عن بيع قنابل نووية جرى التفاهم على حماية نووية باكستانية للمملكة بمقابل مادي طبعا".
ووعد "مجتهد" بالحديث لاحقًا عن أسباب تكليف تحديث الأسطول الشرقي أكثر من 20 مليار دولار، والكشف عن المقترحات الإستراتيجية التي سُلمت لابن سلمان وتجاهلها لصالح الصفقة!
يذكر أن قناة روسيا اليوم كشفت في تقرير لها أن المملكة السعودية أبرمت اتفاقا مع باكستان يسمح لها باستعمال القنابل النووية المتواجدة داخل الأراضي الباكستانية.