شاه فريانة - القصرين : إحتجاجا على وفاة قريب له مواطن يقطع جزءا من أذن طبيب

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فريانة - القصرين : إحتجاجا على وفاة قريب له مواطن يقطع جزءا من أذن طبيب / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز": أكدت مصادر نقابية من المستشفى الجهوي بالقصرين أن طبيبا يعمل في مستشفى فريانة تعرض أثناء قيامه بمهامه بقسم الاستعجالي الى اعتداء خطير من طرف شخص بواسطة شفرة حلاقة تسبب له في قطع جزء من إحدى أذنيه وهو يقيم منذ الحادثة بمستشفى القصرين..
و بسبب هذا الاعتداء نظم أطباء وممرضو وأعوان الصحة العمومية بالقصرين أمس الاثنين وقفة احتجاجية داخل فضاء المستشفى الجهوي للمطالبة بايقاف المعتدي وتوفير مزيد من الأمن والحماية داخل المستشفيات وتحول وفد من المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل الى المستشفى الجهوي احيث انتظم اجتماع عام جمع اطاراته الطبية وشبه الطبية ومختلف أصناف أعوانه للنظر في كيفية التحرك للرد على الاعتداء المذكور واقترح الحاضرون فيه برمجة اضراب جهوي لقطاع الصحة بيومين واصدار لائحة مهنية في الغرض.
و حسب مصادر نقابية فإن المعتدي قدم إلى مستشفى فريانة في حالة غير عادية محتجا على وفاة قريب له منذ مدة بقسم الإستعجالي بفريانة واثار حالة من الفوضى ثم اعتدى على الطبيب وقطع له الجزء السفلي لإحدى أذنيه ثم غادره وعاد بعد قليل صحبة اثنين من أصدقائه حاملا سكينا وتهجموا على العاملين بالمستشفى.. كما علمنا من مصادر أمنية انه تم ايقاف الشاب المعتدي والبحث جار لإلقاء القبض على شريكيه.